هواوي تستقطب المطورين لمتجرها AppGallery

تسعى شركة هواوي لجذب شريحة أكبر من مطوري التطبيقات والألعاب لمتجر AppGallery لدعم هواتفها الذكية، ولتحقيق ذلك قررت شركة هواوي دفع الإيرادات أو الأرباح التي تحققها التطبيقات والألعاب بشكل كامل تقريباً لأول عامين .

بعد غياب خدمات وتطبيقات جوجل عن هواتف هواوي الذكية، تحاول شركة هواوي دعم متجرها الخاص AppGallery ليكون بديلاً مناسباً لمتجر جوجل بلاي.

ومن المقرر وفقاً لتصريحات هواوي أن يتاح لمطوري التطبيقات والألعاب في AppGallery الحصول على كامل الأرباح تقريباً التي تحققها البرامج الخاصة بهم .

ولقد أدرجت شركة هواوي في إتفاقية الخدمة الخاصة بمتجرها AppGallery إلتزامها بدفع الإيرادات كاملة تقريباً لمدة لا تزيد عن عامين، على أن ينضم المطوريين لمتجر AppGallery حتى شهر يونيو كحد أقصى.

من جانب أخر قامت شركة هواوي بتقسيم بنود سياستها لقسمين، حيث يتاح لمطوري التطبيقات خلال العام الأول تلقي نسبة 100% من إيرادات التطبيقات فقط، بينما يتاح لمطوري الألعاب خلال العام الأول الحصول على نسبة 85% من إيرادات الألعاب.

ويمكن لمطوري التطبيقات والألعاب تحصيل 85% من الإيرادات خلال العام الثاني، بينما يتاح لمطوري التطبيقات التعليمية الحصول على نسبة 90% من إيرادات التطبيقات، على أن يحصل مطوري التطبيقات والألعاب على نسبة 70% عند إنتهاء العامين، وتعود نسبة 30% من الإيرادات لشركة هواوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.