الإثنين , نوفمبر 19 2018

قوقل تستعد لإطلاق ساعتها Pixel Watch بنظام Wear OS

يبدو أن قوقل تستعد لإطلاق مجموعة من منتجاتها القابلة للارتداء، فهي تُجري العديد من عمليات المراجعة لعمل نظام تشغل Wear OS بداعي تحسين مستوى تطبيقاته لساعاتها الذكية، وتشير بعض الأخبار أن قوقل تعمل على إضافة مساعد رياضي أيضاً، وذلك مجاراة للتوسع والاهتمام الكبيرين من جمهور المستخدمين لهذا الجانب.

وقالت الشركة أمس أن تطبيقات نظام التشغيل Wear OS ستخضع لعملية مراجعة سريعة بشكل إلزامي، حيث يبدأ الفحص للتطبيقات الجديدة في الأول من أكتوبر، بينما التطبيقات الموجودة أصلاً ستبدأ مراجعتها في الرابع من مارس 2019. وربما يفصح هذا الإجراء عن نية الشركة تحسين Play Store قبل الإعلان عن (ساعة بكسل) في أكتوبر القادم.

ووفقاً لموقع Android Police، فإن هنالك إشاعات حول مواصفات المساعد الرياضي للساعة (Google Coach)، كإعطائه توصيات بالقيام بالتمارين، وتتبع أداء المستخدم، وأيضاً التنبيه إذا تم نسيان أو عدم القيام بالتمرين وعرض بديل له. ولربما تقوم بالاندماج أكثر بالنشاطات اليومية، من عرض وجبات صحية، أو إعداد قائمة تسوق.

وطالت قائمة التوقعات للموقع بالعديد من المزايا، نظراً لأن قوقل تملك عدد من البيانات لمستخدميها، وبواسطة المستشعرات في الساعة أيضاً التي تمكنها من معرفة معدل ضربات القلب، والتي تعد بطبيعة الحال مميزات يمكن استغلالها من قوقل لتحدي كلاً من آبل و Fitbit.

 

المصدر : موقع عالم التقنية

قوقل تستعد لإطلاق ساعتها Pixel Watch بنظام Wear OS

مشاركة المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *